السبت، 15 يناير 2011




في لساني ألف ليه





كنت أبيها ملهمة شعري وانيسة وحدتي ..
كنت أبيها وردتي الحمراء تعطر لي الوجود ..
كنت أبيها تنور أيامي وتوقد شمعتي ..
كنت أبيها لي أنا لحالي ولا أرضى قيود ..
كنت أبيها تمسح دموعي وترحم حالتي ..
بس منديل الزمان أشواك وآلام وجحود ..
كنت أبيها لا دجى ليلي تنور ظلمتي ..
وتنعش القلب المعذب من تغاريد وسعود ..
كنت أبيها تسمع قولي وتعرف قصتي ..
احتمال تحس فيني والأمل فيني يعود ..
غير أظن أنه مقدر لي أعيش بغربتي ..
وأقضي الدنيا بهم وغبن وآلام وجمود ..
آآآآه من قصة غرام (ن) خططت لنهايتي ..
انتهت يوم ابتديت وتوارت بوسط اللحود ..
بعدها قلت العفو والعذر يا محبوبتي ..
اعتذر لو كان في حبي تعديت الحدود ..
كنت أدور قلب متلهف يحس فيني ..
يحضن احساسي بيدينه وبإلهامه يجود ..
لكن سهامك حبيبي جرحت لي ضحكتي ..
وعشت فترة من حياتي يا عساها ما تعود ..
كل هم يزور قلبي صار يقلق راحتي ..
وكل دمع الكون بعيوني من أسباب العنود ..
ليه يحرقني لهيبك ليه يقتل فرحتي ..
ليه حطمتي غرامي ليه فضلتي الشرود ..
ليه كذبتي المشاعر ليه خنتي مهجتي ..
ليه يا عمري تزعزع ما عرفته من صمود ؟
في لساني ألف ليه وفي  عيوني دمعتي ..
وفي ضميري جرح غاير حيل ما يعرف سهود ..
لكن الله يجبر مصابي ويغفر زلتي ..
لن حبك كان غلطة واحلف إني ما أعود ..
واطلبك لا جات سيرة للمحبة فاسكتي ..
لا تخوضي في كلام الحب يا شبه النفوذ ..
شعر : علي محمد الشمراني .



























هناك 7 تعليقات:

  1. تقدم شركة سبق كلين العديد من الخدمات المنزليه الممتازه من اجل الراحه الكامله والممتازه لكل اهلالى المملكه السعوديه وبتكاليف ممتازه نتيجه لما تمتلكه الشركة من عماله وفنيين على اعلى مستوى من الخبره وحسن العمل كل ذالك واكثر تجدوه فى شركة سبق كلين للخدمات المنزليه ومن هنا دائما نحن نتعامل بكل افضليه لاننا دائما نقدم العمل الممتاز الذى لا مثيل له شركة سبق كلين
    شركة تسليك مجارى بالمدينه المنوره
    شركة مكافحه حشرات بمكه
    شركة نقل اثاث بالمدينه المنوره
    شركة تنظيف بالمدينه المنوره
    شركة كشف تسربات المياه بالمدينه المنوره
    شركة تركيب كاميرات وتوصيل نت بالدمام
    شركة مكافحه النمل الابيض بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف مسابح بالدمام


    ردحذف